صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي النيل الأبيض يطلع على عمل اللجان المتخصصة بإزالة التمكين

15

الخرطوم : الأماتونج

إطلع الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي النيل الأبيض رئيس لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو بالولاية لدى ترؤسه اليوم بمقر اللجنة بكوستي الاجتماع الثالث للجنة ، على عمل اللجان المتخصصة فيما يتعلق بعمل لجان الأراضي والمنظمات والمشاريع الاستثمارية ولجنة المشتروات والتعاقدات الحكومية والمشاريع الزراعية والخدمية المدنية .

وقال وراق إن اللجنة تسلمت عددا من ملفات الفساد وجاري عمل التوصيات النهائية بخصوص هذه الملفات لرفعها للجنة المركزية لاتخاذ القرار المناسب فيها ، مشيرا الى أن الاجتماع أجاز لائحة عمل لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو واعتمد قرار فتح عدد من المكاتب للجنة بمحليات القطنية والدويم وتندلتي وذلك بغرض تسهيل عملية استلام ملفات الفساد من المواطنين بمحليات الولاية ، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح مكاتب للجنة بجميع محليات الولاية.

وأوضح والي النيل الابيض أن اللجنة تعمل بانسجام تام ورغبة كبيرة للعمل لإنجاز الملفات المتعلقة بالفساد في الولاية برؤية واضحة تعتمد على التأني في اتخاذ القرارات بعيدا عن التشفي والتدقيق في العمل عبر التمحيص

وفحص المستندات والتأكد من الجهات المعنية بملفات الفساد بصورة دقيقة للوصول للإجراءات اللازمة ، ومن ثم رفعها للجنة المركزية لاتخاذ القرار المناسب حيال هذه الملفات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد