صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب دارفور للبشير: (كتر خيرك على الزيارة ونقول ليك “تقعد بس”)

18

 

أكد والي جنوب دارفور آدم الفكي  أن شعب جنوب دارفور متوحد ومتماسك خلف رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، وقال حسب صحيفة مصادر مخاطباً الرئيس (كتر خيرك على الزيارة ونقول ليك “تقعد بس”)، منوهاً إلى أن الولاية تنعم بالأمن والاستقرار، وأعلن الفكي خلال لقاء جماهيري بمدينة نيالا بحضور البشير عن دعمهم للرئيس لما ظل يقدمه لأهل دارفور، وأثنى على موافقته على مبادرة المجتمع بالولاية ودعوته لزيارة الولاية.

وفي السياق، قال وزير الإعلام والاتصالات بشارة جمعة أرور، إن دارفور لن تعود للحرب مرة أخرى بعد الاستقرار الذي تشهده البلاد، وأشار إلى أن حال عدم تجاوز الأحزاب للصراعات من أجل الوطن فلتذهب غير مأسوف عليها، وتعهد أرور بالعمل على تجاوز البلاد لمشكلاتها، ودعا الشباب لتجاوز المشكلات الحالية بالوحدة والتماسك من أجل الوطن. وسلمت فعاليات ولاية جنوب دارفور وأحزابها وثيقة عهد وميثاق للرئيس، أكدت من خلالها أنها صمام أمان البلاد، وقطعت بأنها ستظل ناصرة للوطن والدين والقيادة، وأعلنت ترشيح البشير للانتخابات المقبلة من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية واستكمال النهضة.

بدوره أكد ممثل الإدارة الأهلية بالولاية المقدوم صلاح الفاضل، استمرار دعم الإدارة الأهلية بالولاية للرئيس، واصفاً الزيارة بالميمونة، وأوضح أنها جاءت في وقت تمر به البلاد بمنعطف خطير تحتاج فيه البلاد لتماسك الجبهة الداخلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد