صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب كردفان يشيد بدور الدعم السريع وارساله القافلة الصحية

16

والي جنوب كردفان يشيد بدور الدعم السريع وارساله القافلة الصحية

الخرطوم : الاماتونج
امتدح والي جنوب كردفان المكلف اللواء الركن رشاد عبد الحميد أسماعيل الدور الكبير الذي ظلت تقدمه قوات الدعم السريع في شتي  ضروب الحياة اليومية بالبلاد .

جاء ذلك لدى تدشينه برامج القافلة الصحية التي سيرتها قوات الدعم السريع لجنوب كردفان بغرض تقديم معينات صحية  لمجابهة جائحة كورونا  .

وقال رشاد أن قوات الدعم السريع  تحولت فى برامجها من الحرب والقتال الي عملية البناء والتعمير حيث سخرت كل إمكانياتها للمساهمة في الحفاظ على صحة الوطن والمواطن ذلك من خلال محاربتها للتصدي لجائحة فايروس كورونا .

 وأعرب عن شكره وتقديره لقائد قوات الدعم الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس السيادي لتحربكه  لهذه القافلة  الصحية.

من جانبه أوضح المدير العام للوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الدكتور سيف الدين الحسن زكريا إن قافلة قوات الدعم السريع لجنوب كردفان تعتبر رسالة سلام لمواطني الولاية في الوقت الذي تستشرف فيه الولاية آفاق السلام  مطالبا مجلسي السيادة والوزارة بمزيد من المساعدات والدعم اللازم للولاية لمجابهة طوارئ فصل الخريف ومحاربة الأوبئة.

 وكشف قائد القافلة العقيد الركن محمد الحسن محمد أحمد أن  القافلة تستهدف ولايات كردفان الكبرى وتأتي إمتدادا لأدوار  قوات الدعم السريع في ولايات البلاد كافة وتشمل خمسة محليات  كادقلي – الريف الشرقي – هبيلا – الدلنج  والقوز .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد