صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي سنار: فتح المدارس مرهون بتقييم وزارة الصحة للوضع الخرطوم :الأماتونج اكد والي ولاية سنار الماحي محمد سليمان ان فتح المدارس بالولايه مرهونا بالرؤيه الفنيه وتقييم وزارة الصحه للوضع الصحي ووعد الوالي بتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه عمل الطوارئ الصحيه بالولايه المتمثله في توفير الوقود وصيانة الاسعافات ووسائل الحركه التي تعمل في الطوارئ جأء ذلك لدى مخاطبته إجتماع الغرفة الفنيه للطوارئ الصحيه اليوم. وأكد الوالي أن كل إمكانات الولايه ستسخر للطوارئ الصحيه إذا ما لزم الأمر ذلك داعيا الى تكثيف العمل التوعوي عن كورونا في وسائل الاعلام المختلفة. من جهته أكد د. الهادي عوض قسم السيد مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بسنار انهم يعملون على تطبيف بروتكول وزارة الصحة الاتحادية في الكورونا داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد وان يقوم الكل بمهامه التي توكل اليه كاشفا عن ان العربات بالوزارة ليست حكرا للإدارات ولا اشخاص بل تكون متاحه للعمل مؤكدا سعيهم لتغطية كل المستشفيات والمراكز الصحية بوسائل السلامه مؤكدا حرصهم على سلامة العاملين من الكوادر الطبية والصحية بالولايه لافتاً إلى ان الموجة الثانيه من كورونا تحتاج وقفة الجميع. هذا وقد أكد مدير الطوارئ والأوبئه بولاية سنار علاء الدين يوسف أن تراكمي الحالات بولاية سنار بلغ ٣٠٠حاله مؤكدة منها ٢٣٨حالة شفاء و٣٩ حالة وفاة وذلك حسب التقرير اليومي والذي جاء فيه ايضا ان هناك حالة إشتباه واحده وعينه واحده قيد المعمل واربعه حالات تعافي. ودعا علاء الدين مواطني الولايه للإلتزام بالاشتراطات الصحية لتفادي الإصابة بكورونا

19

الخرطوم : الأماتونج

اكد والي ولاية سنار الماحي محمد سليمان ان فتح المدارس بالولايه مرهونا بالرؤيه الفنيه وتقييم وزارة الصحه للوضع الصحي ووعد الوالي بتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه عمل الطوارئ الصحيه بالولايه المتمثله في توفير الوقود وصيانة الاسعافات ووسائل الحركه التي تعمل في الطوارئ جأء ذلك لدى مخاطبته إجتماع الغرفة الفنيه للطوارئ الصحيه اليوم.

وأكد الوالي أن كل إمكانات الولايه ستسخر للطوارئ الصحيه إذا ما لزم الأمر ذلك داعيا الى تكثيف العمل التوعوي عن كورونا في وسائل الاعلام المختلفة.

من جهته أكد د. الهادي عوض قسم السيد مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بسنار انهم يعملون على تطبيف بروتكول وزارة الصحة الاتحادية في الكورونا داعيا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد وان يقوم الكل بمهامه التي توكل اليه كاشفا عن ان العربات بالوزارة ليست حكرا للإدارات ولا اشخاص بل تكون متاحه للعمل مؤكدا سعيهم لتغطية كل المستشفيات والمراكز الصحية بوسائل السلامه مؤكدا حرصهم على سلامة العاملين من الكوادر الطبية والصحية بالولايه لافتاً إلى ان الموجة الثانيه من كورونا تحتاج وقفة الجميع.

هذا وقد أكد مدير الطوارئ والأوبئه بولاية سنار علاء الدين يوسف أن تراكمي الحالات بولاية سنار بلغ ٣٠٠حاله مؤكدة منها ٢٣٨حالة شفاء و٣٩ حالة وفاة وذلك حسب التقرير اليومي والذي جاء فيه ايضا ان هناك حالة إشتباه واحده وعينه واحده قيد المعمل واربعه حالات تعافي.

ودعا علاء الدين مواطني الولايه للإلتزام بالاشتراطات الصحية لتفادي الإصابة بكورونا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد