صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي سنار يعفي الوزراء المكلفين ويكلف آخرين

12

الخرطوم : الأماتونج

 أعفى الأستاذ الماحي محمد سليمان والي ولاية سنار كافة المديرين العامين وكلف آخرين، لإنجاز مهام ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكد في منبر(سونا) الدوري بسنار بحضور الأستاذ سيف الدين أحمد صالح ممثل المجلس المركزي للحرية والتغيير بولاية سنار أن التغيير جاء بتوصية من قوى الحرية والتغيير،مشيداً بالمغادرين الذين أدوا مهامهم بكل انسجام وتفانٍ.

وأشار إلى أن المكلفين الجدد سوف يعملون على تسيير مهام المديرين العامين لحين الترشيح النهائي بالتنسيق مع قوى الحرية والتغيير.

 وأبان الوالي أن تركيز الأولويات في المرحلة المقبلة سوف يتوجه نحو محورين هما الصحة والتي سوف ينعقد لها مؤتمر عقب إكتمال الهياكل، والزراعة التي هي أساس إقتصاد الولاية.

واستعرض الوالي جهود حكومته لترقية الخدمات خاصة مياه الشرب، وجهودها في توفير الأمن ، مشيراً إلى إعلان تجنيد كوادر جديدة للشرطة للمساهمة في حفظ الأمن وتأمين المنشآت وتأمين وزارة الصحة وتأمين الموسم الزراعى.

وتم إعفاء المهندس طارق سعيد عثمان المدير العام لوزارة البنى التحتية، والمهندس أسماء عثمان علي المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الطبيعية، والمدير العام لوزارة المالية الدكتور أنور محمد أحمد، والمدير العام لوزارة التربية والتوجيه الأستاذ الأمين محمد الأمين.

كما تم بموجب هذه القرارات تكليف المهندس علي الحسن سعد، مديراً عاماً للبنى التحتية والتنمية العمرانية، وزين العابدين عبد الرحمن، مديرا ً عاماً للمالية والتنمية الإقتصادية، ووداد أحمد الأمين شاشوق، مديراً للإنتاج والموارد الطبيعية ، وعفاف الرضي مديراً عاماَ لوزارة التربية والتوجيه.

وكان ممثل الحرية والتغيير قد تحدث، مشيراً إلى اجتماعات المجلس المركزي للحرية والتغيير لتقييم الوضع بولاية سنار، والتي توصلت إلى ضرورة إحداث تغيير من أجل تحقيق طموحات وتطلعات المواطنين وزيادة الإنتاج وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد