صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي شمال كردفان يعلن مساعي حكومته لتقليل البطالة

154

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أعلن والي ولاية شمال كردفان اللواء الركن المرضي الصديق المرضي اهتمامه بمشروعات الشباب والعمل على تفجير طاقاتهم وتنمية قدراتهم وتقليل البطالة.
ودعا خلال مخاطبته اليوم السبت اللقاء الشبابي التفاكري بحضور رئيس مجلس الولاية التشريعي واعضاء حكومة الولاية الى توفير فرص عمل للشباب عبر المؤسسات التمويلية بتسهيل فرصة التمويل موجها اعطاء الاولوية في مجال التخطيط الاستثماري للشباب.
و جدد شكره لشباب الولاية على وقفتهم القوية مع النفير واسناد مشروعاته وقضاياه وأكد مواصلة الحوار والجلوس مع الشباب خلال كل شهر.
من جانبه رحب رئيس مجلس الولاية التشريعي الدكتور سليمان بله بمبادرة والي الولاية للحوار مع الشباب والجلوس معهم لمعرفة قضاياهم وايجاد الحلول لها واكد عمل المجلس جنبا الي جنب مع الجهاز التنفيذي لخدمة قضايا الشباب واشار الي الانجازات التي تحققت في الولاية خاصة مشاريع الشباب.
من جهته اكد رئيس المجلس الاعلى للثقافة والشباب والرياضة بالولاية خالد الشيخ اهتمام المجلس بقضايا الشباب بجملة من البرامج والانشطة وأشار الى الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في النهضة وبناء المستقبل.
بدوره اشاد رئيس الاتحاد الوطني لشباب الولاية عبدالقادر احمد عبد القادر بتوجيهات رئاسة الجمهوربة بجعل هذا العام عاما للشباب وفتح باب الحوار معهم وبحث قضاياهم كما اشاد برعاية حكومة الولاية لانشطة الشباب.
وقال إن الاتحاد كيان شامل يهتم ببرامج الشباب واوضح ان اللقاء يأتي للتفاكر حول هموم الشباب ومطالبهم ومواجهة التحديات التي توجه شريحة الشباب وضمان مستقبلهم واستقرارهم واكد ان الشباب يحملون هم الوطن كاولوية واوضح انهم سيظلون سندا وداعما قويا لمشروعات الولاية المختلفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد