صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي نهر النيل تثمن الأدوار المتعاظمة للأجهزة الشرطية

10

الخرطوم : الأماتونج

ثمنت دكتور آمنة أحمد محمد المكي والي نهر النيل الأدوار الكبيرة والمتعاظمة للأجهزة الشرطية تجاه الحفاظ على أمن وسلامة المواطن وممتلكاته. وأكدت آمنه المكي لدى زيارتها التفقدية أمس لقسم الشرطة الشرقي بمدينة الدامر بمشاركة اللواء خالد حسان مدير عام شرطة نهر النيل والأستاذ الحاج بلة أمين عام الحكومة والأستاذ عائد عبد الكافي المدير التنفيذي لمحلية الدامر أكدت على التعاون التام والتنسيق المحكم بين الجهازين التنفيذي والشرطي عقب ثورة ديسمبر المجيدة.

وأشارت إلى أن قسم الشرطة يشكل إضافة كبيرة لمزيد من التأمين والحفاظ على أمن المواطن مجددةً اهتمام حكومة الولاية بدعم برامج ومشروعات شرطة الولاية .

وأشاد اللواء خالد حسان مدير عام شرطة الولاية بجهود حكومة الولاية ودعمها لمشروعات الشرطة إلى جانب دعم الإدارة العامة للشرطة بالبلاد مجدداً حرص واهتمام الشرطة بالحفاظ على أمن وسلامة المواطن، مؤكدا أن قسم الشرقي بمدينة الدامر الذي شارف على الافتتاح يعد إضافة حقيقية للمدينة لتحقيق الأمن والحفاظ على سلامة وأمن المواطن بالسوق الجديد والمناطق المجاورة .

 

سونا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد