صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي ولاية شمال دارفور المكلف يدشن حزمة خدمات التأمين الصحي

33

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
دشن والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء مالك الطيب خولي صباح اليوم حزمة خدمات التأمين الصحي بولاية شمال دارفور ضمن خارطة التغطية الصحية الشاملة بالولاية وبالتنسيق مع وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية وذلك لتقليل نفقات العلاج وإيصال الخدمات بالقرب من سكن المواطنين.
ورحب الوالي المكلف بإدارة التأمين الصحي مثمنا” الجهود الكبيرة المبزولة من قبل إدارة التأمين الصحي في ترقية وتطوير الخدمات العلاجية للمواطنين دون إستثناء لأحد وأمن علي خدمة جمهور المشتركين باعتبارة مسؤليتنا جميعا في ظل الظروف التي يعيشها البلاد حاليا” والعمل على توسيع نطاق مظلة التامين الصحى للتغطية التآمينية الشاملة وفق الخطة الإستراتيجية للصندوق القومي للتأمين الصحي (التغطية الشاملة بنهاية العام 2020).
وشكر مدير التأمين الصحي فرع ولاية شمال دارفور الدكتور محمد عبدالله بريمة مجهودات اللجنة المكلفة بالترتيب لتدشين الخدمات الصحية للمواطنين بالإحياء الشمالية لمدينة الفاشر وحث الجميع علي التعاون المشترك من أجل تقديم خدمة طبية متميزة لعامة الجمهور ..
أيضا أشاد مدير الفرع بالتنسيق والتعاون الممتاز بين مكونات القطاع الصحي في الولاية (الصحة والامدادات الطبية والتأمين الصحي) شركاء الصحة في الولاية للنهوض بالخدمات العلاجية وفق الخارطة الصحية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد