صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وجدي يمتدح دور الكوادر الصحية في التصدي لجائحة كورونا 

10

وجدي يمتدح دور الكوادر الصحية في التصدي لجائحة كورونا

الخرطوم : الاماتونج
إمتدح الاستاذ وجدي صالح الناطق الرسمي باسم قوي الحرية والتغيير الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر الطبية داخل المؤسسات العلاجية والصحية في التصدي لجائحة كورونا مؤكدا ضرورة استنفار الجيش الابيض والعمل كفريق موحد لمواجهة هذا الوباء .
وقال وجدي في تصريحات صحفية من منصة سودان بدون كورونا اليوم “نحن علي يقين بالانتصارعلي هذا المرض اللعين مثلما انتصرنا علي النظام الظلامي البائد، وبمثلما سننتصر علي كل الجيوب التي تحاول ان تعيق ثورة ديسمبر المجيدة من الوصول الي اهدافها” وحيا الأدوار العظيمة التي تقوم بها لجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة في الأحياء في توعية المواطنين وتقديم الخدمات الضرورية لهم واضاف قائلا ” من المؤكد أننا سننجح اذا استمرينا بنفس وتيرة العمل هذه مستلهمين في ذلك أهداف الثورة السودانية “.
وقال الناطق الرسمي باسم قوي الحرية والتغيير ان هناك جهات تحاول التقليل من  دور لجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة داعيا الي عدم الالتفات لمثل هذا الأصوات، مؤكدا ان الكل يعلم الدور الذي تقوم به هذه اللجان في حماية الثورة.
وأبان وجدي أن مواجهة هذا الفيروس اللعين تتطلب زيادة الوعي وتكثيف الحملات التوعوية المتعلقة بالارشادات والاحترازات الصحية خاصة وان الاعداد المصابة في ازدياد مستمر مؤكدا أهمية زيادة الطاقم البشري العامل في المؤسسات الصحية والعلاجية للمساهمة في الحد من مخاطر الوباء .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد