صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارةالصحه الخرطوم : ترتيبات لتغطية مراكز الامتحانات بالاجراءات الاحترازية

12

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

كشفت الادارة العامه لتعزيز الصحه بوزارة الصحه الخرطوم عن ترتيبات مع وزارة التربية والتعليم للتغطية الصحية بمراكز امتحانات شهادة الاساس(الصف الثامن) التي انطلقت اليوم بالولاية .

واكد مدير الادارة العامه لتعزيز الصحه د. محمد عبدالرحمن نقدالله في الاجتماع الدوري للجنة الفنية لحملة التطعيم بلقاح كورونا برئاسة د. محمود القائم مدير الادارة العامه للتخطيط الاستراتيجي اكد بدء التنسيق مع ادارات التعليم بالمحليات لتغطية مراكزالامتحانات التي بلغ عددها ( 987 ) مركزا بالترتيبات الصحية والاحترازية لمنع انتشار الاصابة بفايروس كورونا وضمان تطعيم المعلمين المستوفين لشروط التطعيم في هذه المرحله كما اشار الى البدء في الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية لافتا الى ان جهود ادارته سوف تكون بالتركيز على مستوى المعلمين والطلاب والشباب من خلال التوعية ونشر الرسائل الخاصة بضرورة الالتزام بالموجهات الصحية ، واشار الى تدريب 20 الف من الكوادر خلال الجائحة الاولى اضافة الى اصدار ادارته ل10الف رسالة توعوية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد