صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة التخطيط : اكمال حصر (150) الف حيازة بنهاية الشهر الحالي

10

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أعلنت وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم إنها ستكمل بنهاية هذا الشهر حصر (150) ألف حيازة بالقرى ضمن المشروع المتكامل لحصر كل قرى الولاية.
جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة العليا لتنظيم وتخطيط القرى برئاسة المهندس محمد حسن الحضري وزير التخطيط العمراني حيث استمع الاجتماع الى تنوير من مدير المشروع الاستاذ عبد الله التوم أوضح فيه أن العمل في ال (84) قرية الأولى إكتمل منها (45) قرية بعدد (126974) حيازة معلنا عن الفراغ من خطة خاصة لتسريع العمل في المشروع بداية من الأول من أبريل وحتى نهاية يونيو القادم وتوقع التوم أن تحدث هذه الخطة طفرة كبيرة في تخطيط القرى فيما إستمع الإجتماع إلى تقارير من مدير عام المساحة ومدير عام التخطيط تناولا فيه موقف الاعمال المرتبطة بمهام الرفع المساحي والتخطيط ضمن المشروع .
على صعيد آخر بحث الاجتماع الترتيبات الخاصة بالاحتفال الجماهيري الذي تنظمة الوزارة احتفالا باكمال تنظيم عدد من القرى بتشريف رئاسة الجمهورية وتقرر تكوين لجنة للاحتفال.
المصدر اعلام وزارة التخطيط العمراني
ا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد