صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة التخطيط العمراني توقع عقد علاج العاملين بالوزارة

63

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وقعت وزارة التخطيط العمراني ولاية الخرطوم ممثلة في الهيئة النقابية للعاملين بوزارة التخطيط العمراني والاراضي وصندوق الاسكان والتعمير اليوم عقد توفير العلاج والخدمات الطبية للعاملين بوزارة التخطيط العمراني والاراضي وصندوق الاسكان والتعمير مع شركة المتخصصة بحضور المهندس حسن عيسى مدير عام وزارة التخطيط العمراني والمهندس سيد عكاشة رئيس الهيئة النقابية للعاملين والامين العام لنقابة مهندس على عبدالله مختار والمهندس محمد أحمد الطاهر مدير الإدارة العامة للموارد البشرية ودكتور احمد عبد الكريم رئيس صندوق دعم العلاج بالوزارة وزهير صديق أمين المال بالنقابة وعبد العظيم عبد الباقي عضو النقابة.

وقال المهندس سيد عكاشة ابو قرجة رئيس الهيئة النقابية ان هذا التوقيع يأتي في اطار تحسين بيئة العمل وتوفير الخدمات للعاملين مشيرا الى ان شركة المتخصصة تعتبر رائدة في هذا المجال من خلال التجارب السابقة معها وبشر العاملين بتوفير خدمة العلاج من خلال الشبكة الواسعة للمتخصصة في توفير العلاج في أفضل المؤسسات العلاجية.

مهندس على عبدالله مختار الامين العام للنقابة أكد ان هذا التوقيع هو إمتداد للمكاسب السابقة للنقابة مؤكدا حرص نقابتهم في الحفاظ على المكاسب السابقة.

مؤكدا أن التوقيع مكسب حقيقي يمكن العاملين من تجاوز تحديات الفترة الانتقالية كما أنه جاء وفقاً لموجهات الوالي بتوزيع الدعم الاجتماعي الموجه للعاملين بمنتهى الشفافية والعدالة وان يكون شاملا الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد