صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة التنمية الإجتماعية تشدد في إنفاذ قانون التسول بالولاية

10

 

الخرطوم/الاماتونج

شدد د.معتصم السيد هاشم مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية بضرورة حسم ظاهرة التسول وعدم المجاملة في إنفاذ القانون الخاص بمكافحة الظاهرة وضرورة حصر المتسولين لمعرفة تصنيفاتهم وتقديم حلول جذرية وشاملة, جاء ذلك لدي ترأسه الإجتماع الخاص باللجنة العليا للحد من ظاهرة التسول بولاية الخرطوم بحضور مديرالإدارة العامة للرعاية الإجتماعية وإدارة أمن المجتمع بالولاية وممثلي الجهات الشعبية , كما أمتدح الدور المجتمعي والمبادرات المجتمعية التي تساهم في الحد من الظاهرة في التوعية عبر وسائل التواصل الإجتماعي داعيا الي بذل مذيدا من الجهود في هذا الإتجاة والتوعية عبر المساجد .
وقد ناقش الاجتماع اهمية وضع خطة شاملة المحاور للحد من الظاهرة وضرورة التوعية بالجوانب القانونية والاجتماعية التي تساهم في معالجة الظاهرة .كما أكد الإجتماع علي أهمية التنسيق المشترك بين الجهات ذات الصلة في التوعية بالتعريف بالظاهرة بأنها جريمة يعاقب عليها القانون وضرورة إنفاذ القوانين الخاصة بالتسول لحسم هذه الظاهرة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد