صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة التنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مشترك مع منظمة بستان الرحمه الخيرية

30

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وقعت وزاره التنمية الاجتماعية اليوم بمباني الوزارة علي مذكرة تفاهم مع منظمه بستان الرحمه

الخيرية وذلك في إطار التنسيق والشراكات بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني توحيدا للجهود لتحقيق الأهداف المشتركة والوصول للتنمية الاجتماعية المتوازنة حيث تضمنت مذكرة التفاهم التنسيق في مجالات الدراسه والتقييم للمشروعات وقياس الأثر وتطوير الخطط والبرامج والمشروعات المختلفه بجانب التعاون في مجالات التنمية المجتمعية و الاعاقه والعمل الانساني وكفالة الأيتام والارامل وإنشاء وتأهيل الدور الايوائيه.

وقع علي مذكرة التفاهم الأستاذ جمال النيل عبد الله وكيل الوزارة والأستاذة اشراقة أحمد بشاره مدير المنظمه وقال جمال النيل ان الهدف من التوقيع تعزيز سبل التعاون والشراكة في برامج العمل الاجتماعي واعتبارا لاختصاصات الوزاره وتفعيل الدور الوطني عبر منظمات المجتمع المدني مؤكدا العمل علي تزليل كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل عمل المنظمه وسد النواقص التي تواجهها .

من جانبها اوضحت الاستاذة اشراقه أحمد بشاره بأن المنظمه تعمل منذ العام 2018 م ونفذت كثير من المشروعات والبرامج الاجتماعية وعبرت عن سعادتها بالتوقيع الذي سيجني ثماره المجتمع بكل شرائحه المختلفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد