صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الصحة الاتحادية : 123إصابة بولاية الخرطوم وكسلا في تظاهرات 19 ديسمبر

14

الاماتونج : سلمى عبدالرازق 

أصدرت وزارة الصحة الاتحادية تقرير متابعة أحداث 19 ديسمبر 2021م بالمركز والولايات حتى الساعة السابعة والنصف من مساء أمس ، وأوضح التقرير عن وجود 123 حالة إصابة بالبلاد اليوم منها 121 إصابة بولاية الخرطوم وإصابتين بولاية كسلا.

وأشار التقرير إلى حدوث اشتباكات بين الشرطة والثوار في مناطق التجمعات “القصر الجمهوري، السوق العربي، صينية الجريف شرق بشرق النيل، كبري المك نمر، كبري شمبات، شارع الأربعين، والبرلمان” مما استدعى استعمال الغاز المسيل للدموع، وأشار التقرير إلى أن اشتباكات القصر الجمهوري أدت إلى حدوث حالات اختناق استدعت دخول المستشفى.

واستقبلت مستشفيات الخرطوم بعض الإصابات التي استدعت دخول المستشفى (مستشفى شرق النيل 28 إصابة ومستشفى بحري 3 اصابات ومستشفى الفيصل 80 إصابات ومستشفى الزيتونة 5 إصابات ومستشفى الأربعين 4 إصابات وإصابة واحدة بمستشفى وعد) وبولاية كسلا استقبلت مستشفى راما حالتي الإصابة.

وأكدت وزارة الصحة الاتحادية على عدم تسجيل اي حالة وفاة في كل ولايات السودان حتى كتابة التقرير في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد 19 ديسمبر للعام 2021م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد