صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الصناعة: قرار السماح بالخبز التجاري يهدف لتخفيف الضغط على الخبز المدعوم

22

وزارة الصناعة: قرار السماح بالخبز التجاري يهدف لتخفيف الضغط على الخبز المدعوم

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أوضحت وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم أن القرار الذى اصدره والى الخرطوم بخصوص السماح للمخابز للعمل بنظام الخبز التجارى يستهدف تخفيف الضغط على المخابز التى تعمل فى نظام الخبز المدعوم للمواطنين.
ويستهدف القرار المخابز التى لا تقدم خدمة الخبز المدعوم للمواطنين والتى تتركز بصورة أساسية فى الاسواق الكبرى والمناطق الصناعية والتى تكثر بها المطاعم والكافتيريات علاوة على السماح لاي مخبز للعمل بنظام الخبز التجارى وفقاً للتعاقدات التى قد يبرمها المخبز مع المطاعم والكافتيريات ومن هم فى حكمهم.
وتوكد وزارة الصناعة والتجارة حرص الحكومة بكافة مستوياتها على مواصلة جهودها فى توفير الخبز المدعوم للمواطنين بل والسعى للتوسع فى تقديم الخبز المدعوم للمواطنين.
وستعمل وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم على التحكم فى إصدار التراخيص للمخابز التى ترغب فى الخبز التجارى وفقاً للطلب على الخبز التجارى وبالكيفية التى لا تؤثر على توفير الخبز المدعوم للمواطنين بكافة أحياء ولاية الخرطوم
وتود الوزارة فى هذا الصدد ان تشيد بكافة الجهود المبذولة من قبل المحليات ولجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة وممثلى قوى الحرية والتغيير بالمحليات لجهودهم خلال الفترة الماضية فى توزيع الدقيق بكافة المخابز بالولاية مما اسفر عن توفر الدقيق بكافة المخابز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد