صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الطاقة والنفط تنظم الحملة الخامسة لتطعيم العاملين بلقاح كوفيد 19 بالتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية

8

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 نظمت الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة – إدارة الصحة المهنية بوزارة الطاقة والنفط اليوم بمباني الوزارة الحملة الخامسة للتطعيم بلقاح كوفيد 19 بالتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية – إدارة التحصين الموسع .

وقالت الاستاذه سناء محمود عبدالله المدير المكلف بادارة الصحة المهنية بالوزارة يأتي ذلك في إطار الحفاظ على صحة العاملين بالوزارة وتطعيمهم ضد فيروس كورونا مستهدفين بذلك كل العاملين وصلنا الى الان الى تطعيم مايفوق ال (650) موظف شهدت بداية الحملة بعض التوجس والتردد إلا أنه بتكرار الحملات وتطعيم الدفعات الأوائل تزايد عدد الراغبين في التطعيم لاسيما بعد ان ظهرت بعض الحالات وسط العاملين ولكن بحمد الله لم تحدث وفيات وسط العاملين بالوزارة بسبب الجائحة ، وشملت الحملات معظم أنواع اللقاحات استرازنكا ، فايزر ، جونسون آند جونسون ، و سينوفارم .

واشادت سناء بتعاون فريق التطعيم الذي كان برئاسة طبيب وعدد من الكوادر الصحية بتعاونهم مع العاملين من خلال الإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم الإرشادات الطبية ،بجانب الموظفين المسؤولين عن إدخال البيانات وتسليم الكروت بعد التطعيم. متمنيةً دوام الصحة والعافية للجميع وقالت نذكر بأن التطعيم بلقاح كوفيد حماية لك ولمن حولك .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد