صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة التربية والتعليم تتسلم مهامها رسميا.. وتؤكد اهتمامها بسلامة الطلاب وتحسين أوضاع المعلمين

16

 

تسلمت الأستاذة مشاعر الدولب وزيرة التربية والتعليم صباح اليوم مهام عملها بالوزارة . وجرت مراسم التسليم والتسلم بينها والوزيرة السابقة الأستاذة اسيا محمد عبد الله ادريس بحضور وزيري الدولة السابق والجديد الاستاذين عبد الحفيظ الصادق وإبراهيم آدم ابراهيم ووكيل الوزارة د.السر الشيخ ومدير عام الموارد البشرية والمالية والخدمات.واستمعت الوزيرة لتنوير مفصل من الوزيرة السابقة حول مهام واختصاصات الوزارة وتعرفت على اداراتها العامة ووحداتها التابعة والمشروعات التي تم انجازها في المرحلة السابقة. بجانب التعديلات التي طرأت على المناهج والسلم التعليمي.
وكشفت الدولب عن اهتمامها بتحسين أوضاع المعلمين كمرتكز للعملية التعليمية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ومخاطبة هموم الوطن عبر الوزارة بناء على توجيهات مجلس الوزراء وتوجه حكومة الأمل الجديدة نحو الاهتمام بالتعليم. وأضافت الوزيرة ان من أولوياتها العمل على تطوير المناهج وتحسين البيئة التعليمية والعمل على سلامة الطلاب عبر الاهتمام بالمدارس وأكدت ان الاهتمام بالتعليم أحد مرتكزات حكومة الأمل الجديدة.
واعربت الدولب عن تقديرها لجهود الوزيرة السابقة في الارتقاء بالعملية التعليمية متعهدة باستكمال كل ما بدأته الوزيرة السابقة من مشاريع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد