صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة التربية والتعليم تعلن البدء في إجراءات تحسين أوضاع المعلمين

22

أعلنت الأستاذة مشاعر الدولب وزيرة التربية والتعليم عن البدء في إجراءات تحسين أوضاع المعلمين وفق برنامجها للمائة يوم الاولى مؤكدة اهتمام رئيس الجمهورية ومجلس وزراء حكومة الامل الجديدة بالتعليم.
ووجهت الوزيرة خلال لقائها اليوم الثلاثاء الأمين العام للنقابة العامة لعمال التعليم الاستاذ طارق عبد الكريم وجهت النقابة بإعداد مذكرة تتضمن خطة تحسين الأجور وأوضاع المعلمين توطئة لادراجها في اولويات برنامجها في المرحلة المقبلة مشيرة للتنسيق مع اتحاد نقابات عمال السودان في ما يلي الاجور مؤكدة ضرورة وجود ميزة اضافية للمعلمين وشددت على أهمية تحقيق الرضا الوظيفي لضمان جودة الاداء. وقالت ان النقابة هي صوت المعلمين وشريك اصيل في تطوير التعليم.
واستمعت الوزيرة إلى شرح من امين عام النقابة حول أوضاع المعلمين الذي طالب بإعادة صرف علاوات المعلمين الثلاث التي كانت تمنح لهم سابقا وهي علاوات المعلم وترقية المهنة وتنمية الريف.
ورحبت النقابة بالوزيرة لتوليها حقيبة التعليم وكشفت عن التطورات التي طالت منشآتها المتمثلة في المطبعة ومدينة المعلم الطبية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد