صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير التنمية الاجتماعيّة يلتقي بالمديرة التنفيذيّة لصندوق الأمم المتحدة للسكان

10

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

أكّدَ الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير التنمية الاجتماعيّة، على أهميّة ”التعداد السكانيّ“ للتخطيط التنمويّ ووضع السياسات السكانيّة ”السليمة“ في السودان.

وأشادَ لدى لقائه بالسيدة نتاليا كانيم المديرة التنفيذيّة لصندوق الأمم المتحدة للسكان والوفد المرافق لها، بمبنى الوزارة، صباح اليوم – بدور الصندوق في دعم عمليّة الانتقال السياسيّ في السودان.

تناوَلَ اللقاء جهود الوزارة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين أوضاع المرأة في السودان. كما ناقَشَ سُبُل التعاون بين الوزارة والصندوق في المرحلة المقبلة. وأمّنَ على ضرورة التنسيق وتكامل الأدوار لتحقيق تطلّعات الشعب السودانيّ في الرفاهية والعيش الكريم.

وشارَكَ في الاجتماع وكيلُ الوزارة المكلّف والأمينة العامة للمجلس القوميّ للسكان ومديرة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة ومديرو إدارات الوزارة ذات الصلة، فيما ضمَّ وفدُ الصندوق نائبة المديرة التنفيذيّة للدول العربيّة وممثّل الصندوق في السودان ومديرة مكتب الصندوق للجندر في السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد