صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير التنمية الاجتماعيّة يُشارك في تدشين مشروع السلال الرمضانية للفقراء والأيتام

9

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
ثمّنَ وزير التنمية الاجتماعيّة الأستاذ أحمد آدم بخيت، جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربيّة السعوديّة في دعم السودان في الملمّات، قائلًا: ”إنّ قلوبَهم على السودان“.

وأشادَ لدى مخاطبَتْه، اليوم، تدشين مشروع السلال الرمضانية للفقراء والأيتام الذي نظّمته وكالة الشؤون التنفيذيّة لرابطة العالم الإسلاميّ في السودان، بحضور وزير الشؤون الدينيّة والأوقاف وسفير المملكة العربيّة السعوديّة لدى السودان – بجهود الرابطة، آملًا أن تتواصل المبادرات وأن يمتدّ التعاون إلى برامج الحماية والتنمية الاجتماعيّتين، خاصةً في المناطق المتأثرة بالحروب والنزاعات والسيول والفيضانات.

ومن جانبه، أشادَ سعادة السفير علي بن حسن جعفر، بجهود وزارة التنمية الاجتماعيّة في تسهيل عمل المنظمات ووصول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين، منوّهًا بأواصر المحبّة بين الشعبين.

وتجدُر الإشارة إلى أنّ الوكالةَ تعتزم حفر بئرٍ في شمال دارفور -تنفيذًا لوصيّة الشهيدة مزنة (إحدى أفراد الأسرة السودانية التي قضَتْ نحبَها عطشًا في الصحراء الليبية)- وتوزيع أكثر من (100) مبرّد مياهٍ على المساجد والجامعات، بالإضافة إلى (1,500) مصحف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد