صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثروة الحيوانية يترأس اجتماع مركز إيقاد للمناطق الرعوية.

25

وزير الثروة الحيوانية يترأس اجتماع مركز إيقاد للمناطق الرعوية.

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
ترأس وزير الثروةى الحيوانية والسمكية بالسودان أ.حافظ إبراهيم عبدالنبي اجتماع مركز إيقاد لتنمية المناطق الرعوية وتنمية الثروة الحيوانية اليوم الأحد 9 أبريل 2023, حيث تطرق اللقاء إلى دور المركز في تطوير القطاع التقليدي ودعا إلى الاستفادة من المشروعات وتوفير الدعم اللازم .

وأفاد سيادته بأن الايقاد دعمت مشروعين من المشاريع التنموية للعام 2023 كما استعرض الإجتماع مجمل النشاط بالمركز وحوجته للدعم اللازم.

من جانبه أكد المهندس محمد صديق رئيس فريق الدعم الوطني لمركز إيقاد عن أهمية المشاركة الفاعلة لأنشطة الايقاد وطلب تقديم مساعدات سيادية لتنفيذ المشروعات والتنسيق مع المؤسسات والمنظمات الإقليمية والاستفادة من وجود السودان كدولة مقر لمركز إيقاد للمناطق الرعوية والاستفادة من الميزة التفضيلية من جانب آخر.

و استعرضت د٠.زحل عثمان مدير المناشط والبرامج جهود الآلية الوطنية لدعم إيقاد والتنسيق المحكم مع الجهات ذات العلاقة وأن كافة الأنشطة تمت إجازتها في الاجتماع الوزاري٠

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد