صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثروة الحيوانية يمتدح الدور الذي يقوم به المجلس البيطري السوداني

30

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

امتدح وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي الدور الذي يقوم به المجلس البيطري السوداني في ترقية وتطوير وحمايه القطيع القومي جاء ذلك لدي زيارته التفقدية للمجلس حيث أطلع علي مهام وأختصاصات المجلس والتحديات والعقبات التي تواجهه.

مؤكدإهتمام وزارته بالطبيب البيطري بإعتباره الركيزه والدعامة الإساسية لصحه وتغذية وحمايه القطيع القومي مما يساهم في ذيادة الإنتاج .

وأشاره الي تشكيل المجلس المهني حتي يقوم بدوره المنوط به مشددا سعي وزارته بسن قوانيين الخدمات البيطرية والحياة المائية والأدوية والسموم معا يساهم بالإرتقاء بالثروة الحيوانية وتعهد بحللة كل العقبات والتحديات التي تواجه المجلس البيطري ومعالجتها.

ومن جانبه قال الأمين العام للمجلس البيطري دكتور سمير عبد الرسول علي : أن هنالك تحديات وإشكاليات كبيره تواجه المجلس متمثله في وسائل الحركه وشروط الخدمة مؤكد سعيه لتطوير مهنه الطب البيطري برؤيه علميه حديثة بغرض تطوير العلوم البيطرية مما يساهم في ذياده الأنتاج والإنتاجية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد