صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثقافة والإعلام يتسلم توصيات القطاع السياحي

5

الخرطوم : الأماتونج

إلتقي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ فيصل محمد صالح خلال لقائه بمكتبه اليوم اللجنة المكلفة بحصر وتصنيف توصيات الورش القطاعية للسياحة بحضور وكيل الوزارة د. جراهام عبد القادر، وتسلم التوصيات والمطلوبات والجهات المطلوب مخاطبتها لتنفيذ توصيات السياحة في المؤتمر الإقتصادي القومي.

وأكد الوزير إهتمامه بالتوصيات ومتابعته مع الجهات ذات الصلة وإتخاذ القرارات وإنزال التوجيهات في مايلي الوزارة فوراً ، ودعا الي بذل المزيد من الجهود لتطوير قطاع السياحة والنهوض بها، مُبدياً العديد من الملاحظات التي تؤدى الي تطوير السياحة، مبيناً أن بعض المطلوبآت لا تحتاج تمويلاً من الدولة..

من جهتم حيا أعضاء اللجنة متابعة الوزير لأوضاع السياحة وإهتمامه بتطويرها، داعين الى ان تصبح السياحة هماً مشتركاً لكل الوزارات حتى يقوم كل بدوره بما يؤدي الي حلحلة الإشكالات التي تواجه القطاع السياحي.

وكان الوزير قد إلتقي في إجتماع منفصل قيادات العمل السياحي بالوزارة ، حيث أكد الإهتمام بهذا القطاع وضرورة النهوض به عبر جهد الدولة والقطاع الخاص والترويج للسياحة الداخلية في ظل الظروف العالمية الحالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد