صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الخارجية المكلّف يلتقي عدداً من السفراء

10

الخرطوم : الأماتونج

استقبل وزير الخارجية المكلّف السفير علي الصادق علي، بمكتبه اليوم الأربعاء، سفيري كل من دولة ليبيا سعادة السفير “فوزي عبد الرحيم بومريز” ، وسفير مملكة اسبانيا سعادة “اوسيدرو غونزاليز افونزو”،وذلك بمناسبة تقديم نسختين من اوراق اعتمادهما ;كسفيرين لبلديهما لدى السودان.

وأكد السفير الليبي استعداده للعمل من اجل ترقية وتطوير العلاقات بين السودان وليبيا، وتحقيق الاستفادة القصوى من ميزة حسن الجوار لصالح شعبي البلدين الشقيقين.

كما أعرب سفير مملكة اسبانيا عن رغبة بلادة في تطوير العلاقات مع السودان عبر مواصلة عمل اللجان الوزارية المشتركة بين وزارتي الخارجية في كلا البلدين، وتفعيل عمل آليات التعاون الأخرى في اقرب الآجال.

واشاد وزير الخارجية المكلف بمستوى العلاقات السودانية الليبية والعلاقات السودانية الاسبانية ، معرباً عن تطلعه للعمل من اجل تعزيز علاقات السودان مع كل من دولة ليبيا الشقيقة ومملكة اسبانيا الصديقة، متمنياً للسفيرين التوفيق في مهامهما والتمتع بالاقامة الطيبة في السودان.

كما التقى الوزير المكلّف سفير الجمهورية العربية السورية سعادة السفير حبيب عباس بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

وثمّن السفير السوري مستوى العلاقات بين البلدين الشقيقين، متقدماً بالشكر لحكومة وشعب السودان على احتضانهم الجالية السورية بوطنهم الثاني السودان.

من جانبه اشاد الوزير بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً التوفيق للسفير السوري في مهامه المستقبلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد