صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الداخلية يشيد بإستقرار الأحوال الأمنية والجنائية بولاية شرق دارفور

8

 

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

جدد الفريق اول شرطة حقوقى عزالدين الشيخ على منصور وزير الداخلية حرص وإهتمام وزارة الداخلية على تحقيق الأمن والإستقرار بولايات البلاد من خلال تنفيذ الخطط الأمنية الخاصة بقوات الشرطة والتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم ، جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه الدكتور محمد موسى عليو والى ولاية شرق دارفور.

 وأشار وزير الداخلية الى أهمية تقديم الدعم الفنى واللوجستى اللازم لقوات الشرطة حتى تضطلع بدورها كاملا فى توفير الاستقرار للمواطنين ، مشيدا بجهود حكومة الولاية فى معالجة كافة قضايا المواطنين ورتق النسيج الإجتماعى بالولاية.

من جانبه اوضح الدكتور عليو في تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أن وزير الداخلية إستمع الى شرح عن مجمل الأحوال الأمنية والجنائية بالولاية والتى تشهد إستقرارا كاملا بفضل تنسيق الاجهزة الامنية وقوات الشرطة على وجه الخصوص في مجمل الأحوال والأحداث ، مشيدا بإهتمام وزارة الداخلية ودعمها لجهود حكومة الولاية فى تحقيق الإستقرار بالولاية من خلال تأمين القري والمدن وتأمين الموسم الزراعي وحركة مسارات الرحل وتأمين العام الدراسي والإمتحانات بمختلف المراحل وتأمين إنسياب السلع الإستراتيجية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد