صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الزراعة:مشروع لإنشاء أكاديمية للعلوم الزراعية

8

الاماتونج (سونا )

بحث الاستاذ حسب النبي موسي وزير الزراعة و الغابات  مع اتحاد المهندسين  الزراعيين امكانية  انشاء اكاديمية للعلوم الزراعية و التدريب والاستشارات الزراعية و تفعيل قانون التفتيش الزراعي.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه مساء امس بوفد اتحاد المهندسين الزراعيين برئاسة الوسيلة حسن منوفلي رئيس الاتحاد بحضور وكيل وزارة الزراعة د. عمر مصطفي حيث  اكد حسب النبي على جاهزية وزارته للتعاون  مع الاتحاد العام للمهندسين الزراعيين و المجلس الزراعي لتكامل الرؤي و الافكار لانجاح العمل الزراعي و تقديم كافة التسهيلات و تذليل العقبات للنهوض بالقطاع الزراعي مشيرا الي اهمية اتجاه الدولة في برنامج تشغيل الخريجين .

    من جانبه قال الوسيلة ان الاتحاد معني بتطوير المهنة الزراعية و يتم من خلاله مناقشة قضايا العمل الزراعي و التدريب مبينا ان الاتحاد يسعى لتنفيذ عدد من المشاريع الرائدة في كل ولايات البلاد بما يساهم في النهوض بالقطاع الزراعي و يعزز سياسات الدولة لتحقيق الامن الغذائي وتوفير الصادرات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد