صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشؤون الدينية والأوقاف :تاخير إجراءات  والتزامات حج هذا العام  لحين البت من السلطات  السعودية

18

الخرطوم : الاماتونج

اعلن وزير الشؤون الدينية والاوقاف الاستاذ نصر الدين مفرح عن التزام السودان بالاجراءات والضوابط التي اتخذتها المملكة العربية السعودية بخصوص حج هذا العام نتيجة لانتشار فايروس كورونا.

واكد ان الوزارة ستقوم بتاخير إجراءات حج هذا العام وكل التزاماته وما يترتب عليها من تكاليف لحين البت في الامر  مشيرا الي تقديرات السعودية بصعوبة الاوضاع التي خاطبتهم بالتريث في امر الحج مؤكدا التزامهم بالطلب حتي لا يحملون بعضهم البعض ما لاطاقة لهم به .

 وقال انهم خاضوا هذا العام تفاوضاً مثمراً مع الجانب السعودي في موضوع الحج، والتوصل إلى اتفاقية بغيتها توفير أعلى سبل التيسير والراحة لحجاج بيت الله الحرام لعام ١٤٤١ه،.

 وتمني مفرح ان يجزي  الله القائمين علي أمر الحج في المملكة العربية السعودية خير الجزاء لتسهيلهم كل ما اعتسر وتذليلهم لكل صعب واستعدادهم المسبق لحسن وفادة ضيوف الرحمن

وهنأ وزير الشؤون الدينية والاوقاف الامة  بمرور ذكرى الاسراء والمعراج  داعيا الله  أن يعيدها علي ألامة  وكلها  أمن وأمان وعافية واطمئنان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد