صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الصحة يستقبل الدعم الصحي الإماراتي للسودان

15

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
استقبل الدكتور عمر النجيب وزير الصحة، اليوم، شحنة المساعدات الطبية المقدمة من حكومة الإمارات العربية المتحدة و التي تبلغ (30) ألف جرعة تطعيم من لقاح فيروس كورونا دعما لجهود السودان في الحد من انتشار جائحة كرونا.

وشكر الدكتور عمر النجيب دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها المستمر للسودان في المجال الطبي، معبراً عن امتنان الشعب السوداني لحكومة وشعب الإمارات لدعمهم المتصل للسودان وتحديداً في مجال الصحة.

وكان في استقبال الطائرة بجانب الدكتور عمر النجيب وزير الصحة السوداني السيد حمد محمد حميد الجنيبي سفير الإمارات لدى السودان وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الصحة وأعضاء السفارة.

من جانبه قال السفير حمد الجنيبي إن العلاقات السودانية الإماراتية علاقات متينة في كافة المجالات، وتعبرعن أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين، مؤكداً استمرار الإمارات في وقفتها إلى جانب السودان وشعبه.

وأضاف الجنيبي أن جمهورية السودان الشقيقة من أوائل الدول التي تلقت المساعدات التي أرسلتها دولة الإمارات، في إطار جهودها لمكافحة فيروس كورونا و بلغت في مجملها 230 طنا حتى اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد