صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الطاقة والنفط يلتقي والي ولاية غرب كردفان

8

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

جدد وزير الطاقة والنفط المهندس محمد عبدالله محمود التزام الوزارة بتنفيذ مشروعات التنمية الاجتماعية بمناطق البترول في اطار المسئولية الاجتماعية للوزارة تجاه المجتمع المحلي لمناطق البترول ،جاء ذلك لدى لقاءئه بوالي ولاية غرب كردفان السيد خالد جيلي ونائب الوالي السيد حسين كرشوم ووزير البني التحتية ووزير الصحة ومسؤول هيئة المياه بالولاية وممثلين المجتمع المحلي بالولاية ، ومن جانب الوزارة د. خالد محمد حسن مدير إدارة التنمية المجتمعية واسماعيل ابكر المدير التنفيذي لمكتب الوزير وإبراهيم مجذوب من إدارة العلاقات الخارجية بالوزارة.

وأبدى وزير الطاقة استعداده للمساهمة في تنفيذ مشروعات التنمية بالولاية في إطار حدود المسئولية الاجتماعية ، بالتعاون التام مع حكومة الولاية والشفافية في تنفيذ المشروعات.

وأستعرض والي الولاية الاحتياجات المطلوبة في مجالات الصحة والتعليم والمياه والمشاريع المشتركة وإمكانيات التنسيق والتعاون في تنفيذها من أجل تنمية الولاية.

واشاد نائب الوالي السيد/ ادم كرشوم بدور وزارة الطاقة والتزامها في تنفيذ المشروعات لاسيما ان هنالك مشروعات يجري العمل فيها حاليا ويجد تجاوب كبير وهو وصول مواد تأهيل مراكز التلمذة الصناعية بالولاية للمساهمة في تدريب الشباب في الحرف الصناعية

،بجانب دور الوزارة في تنفيذ المشروعات المرصودة في مجال الصحة والتعليم وحفر آبار المياه وصيانة الابار المعطلة ومشروعات حصائد المياه في إطار التزام وزارة الطاقة والنفط تجاه المجتمع المحلي لمناطق البترول .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد