صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير العدل يدعو لـ”الإخلاص في العمل ومكافحة الفساد”

10

 

أكد وزير العدل، محمد أحمد سالم، أهمية تطوير القدرات ووحدة الصف والإخلاص في العمل ومكافحة الفساد تجويداً للأداء، مؤكداً ضرورة تكامل الأدوار وأهمية بناء القدرات والتدريب للعاملين ضمن برنامج إصلاح الدولة.

وأشار لدى مخاطبته الأحد، الاحتفال بيوم الخدمة الذي نظمته الوزارة، إلى العديد من الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2018 والتي على رأسها مؤتمر وزراء العدل العرب، الذي وجد إشادة كبيرة من جامعة الدول العربية ومنتدى العدالة الانتقالية.

كما نوه إلى إنجازات الوزارة في مجالات، التدريب والتشريع والتأهيل وتطوير الكادر البشري.

وأشاد سالم بجهود قيادات الوزارة السابقين الذين قاموا بجهود مقدرة خلال عملهم بالوزارة، داعياً إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق والتعاون بين منسوبي الوزارة دفعاً لمسيرة العمل.

من جانبه أكد وكيل الوزارة، بابكر أحمد قشي، أهمية تحسين بيئة العمل والاهتمام بمعاش الناس، مشيراً إلى الدور المتعاظم الذي تقوم به الوزارة في إصلاح الخدمة المدنية.

وشدد قشي على أهمية وحدة الصف لدفع المسيرة العدلية بالبلاد، متطرقاً إلى الموازنة وكيفية إنجازها والتحديات التي تواجهها، إضافة إلى الجهود المبذولة لمعالجة ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد