صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير المالية : يؤكد على أهمية التدريب للعاملين فى مؤسسات الدولة المختلفة 

29

الخرطوم : الأماتونج

اكد دكتور جبريل ابراهيم وزير المالية أن وزارته تتجه نحو الرقمنة لمواكبة التطور التكنلوجي العالمي ،مشيرا الى اهمية  تدريب العاملين في الوزارة لإنجاح هذا المشروع .

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لأكاديمية الدراسات المالية والاقتصادية التابعة لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي . يرافقه السيد عبدالله إبراهيم وكيل المالية و الدكتور محمد بشار محمد وكيل التخطيط و عدداً من المسؤولين بوزارة المالية.

 وأبدى دكتور جبريل سعادته لهذه الزيارة ومعرفة التحديات التى تواجه الاكاديمية وقال إن وزارته ساعية لإيجاد حلول عملية للارتقاء بها وتحديث مبناها لتصبح رائدة في مجال التدريب وتنافس أكاديميات الدراسات المالية في جميع أنحاء العالم .

وتحدث دكتور محمد علي جمعة مدير أكاديمية الدراسات المالية والاقتصادية عن المشاكل والتحديات التي تواجه الأكاديمية في عرض مفصل واقترح توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة للعمل.

واشار فى تصريح صحفي عقب الزيارة الى توصية الوزير بتنفيذ المطلوبات التى قدمتها الاكاديمية فى المجال الحركي والتقني والمالي وتخصيص ميزانيات لتنفيذ المشروعات والخطط التى تستهدف رفع الكفاءات وربط الدراسات والبحوث بالجانب العملي .

واكد الجهود المبذولة لجعل الاكاديمية فى مصاف الاكاديميات النظيرة الاقليمية والاستفادة من العون الفني الذي تقدمه الدول فى اطار الثنائيات الموقعة . ومشيداً بالأداء الذى تبذله الاكاديمية تجاة تدريب العاملين بالمركز و الولايات بهذا القدر المتواضع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد