صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاة وإصابة 31 شخصا في حادث تصادم على طريق الخرطوم الفاشر

42

 

لقي ١٠ اشخاص مصرعهم وأصيب ٢١ اخرون نتيجة لتصادم بصيين سفريين في طريق الخرطوم / ربك ، بالقرب من تقاطع سكر النيل الابيض ، وقال مدير شرطة ولاية النيل الأبيض لـ ( سونا) ان الحادث وقع نتيجة تصادم بين بص سياحي سفري قادم من الخرطوم متجه للفاشر يتبع لشركة روتينا وبص ايرتاون قادم من الجزيرة ابا متجه للخرطوم بسبب التخطي الخاطي مما أدى لانقلاب البص ايرتاون وتلف الاجزاء الاماميه من البص روتينا وادي ذلك لوفاة عشرة اشخاص في الحال واصابة ٢١ شخص اخرين ، وتم اسعاف المصابين لمستشفى الدويم .

وفي ذات السياق اوضح الدكتور يعقوب احمد يعقوب نائب المدير العام لوزارة الصحة بولاية النيل الابيض ان المصابين تلقوا الاسعافات والعلاج كاملاً من قبل الاطباء بمستشفى الدويم بمشاركة اختصاصي الجراحة والعظام والطاقم الطبي والاداري لمستشفى الدويم وقد تم تحويل ست من الحالات للخرطوم حالة احدهما خطيرة .

يذكر أن الاستاذ الجيلي علي العبيد معتمد محلية الدويم كان حاضرا في مستشفى الدويم واطمأن علي اوضاع الجرحي وجثامين المتوفين بالمشرحة.
سونا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد