صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في زيارة لجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا

6

وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في زيارة لجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
إستقبلت الجامعة اليوم وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة بروفسور آدم عبدالله مطر عميد كلية الصحة العامة بجامعة الزعيم الأزهري ود . عبدالباسط العوض محمد أحمد عميد كلية الصحة العامة بجامعة الخرطوم وأ . مشاعر إبراهيم عبدالله وأ . وجدان صالح عثمان من إدارة التعليم الأهلي والأجنبي للوقوف علي الإمكانات المطلوبة لإجازة البرامج المقدمة من الجامعة للدارسين وذلك في إطار الإستراتيجية العامة لكلية الدراسات العليا بجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا من أجل التوسع في المجالات المختلفة عبر إضافة درجات علمية جديدة علي مستوي الدبلوم العالي في الصحة العامة وصحة المناطق الحاره والمختبرات الطبية وعلوم التمريض والقانون وإدارة الأعمال .
كان في إستقبال الوفد كل من عميد كلية الدراسات العليا د. حنان طاهر ود . مايسة مصطفي الفضل الأستاذ بكلية الدراسات العليا حيث إشتملت الزيارة على معاينة القاعات الدراسية والمعامل والمكتبة بشقيها الورقي والإلكتروني ، وقد أشاد الوفد بالإمكانات التي توفرها الجامعة للطلاب كما تقدموا بالشكر للجامعة لحسن الترتيب لهذه الزيارة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد