صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد نقابة واتحاد المعلمين يقدم واجب العزاء في وفاة المعلم بخشم القربة

11

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
قام وفد مشترك من النقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان والاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين بتقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم الأستاذ أحمد الخير أحمد عوض الكريم الذي لاقى ربه مطلع هذا الأسبوع.
وأكد الأستاذ حازم سليمان حسن أمين أمانة الإعلام بالنقابة العامة لعمال التعليم بالسودان تأثر النقابة والاتحاد بهذه الفاجعة الأليمة وموت هذا المعلم فقد للعملية التعليمية ورسالتها التربوية، مشيرا إلى أنهم قد أدوا واجب العزاء لأسرته الكريمة التي وجدوها صابرة محتسبة راضية بقضاء الله مع إصرارها الكبير في أن تتعرف على كل ملابسات هذا الحادث وتقديم الجناة للمحكمة والعدالة ، كما أنهم قد قدموا واجب العزاء لكل المعلمين بمدينة خشم القربة وجميع عمال التعليم بولاية كسلا وعموم ولايات السودان. وأوضح الأستاذ حازم أن النقابة العامة قد بعثت في نفس الوقت بوفد قام بمقابلة السيد وزير العدل مقدما له طلب النقابة العاجل بضرورة تكوين لجنة تقصي وتحقيف حول ملابسات وتداعيات هذه القضية على أن تسفر نتائجها على وجه السرعة حتى تنجلي الحقيقة وتتم محاسبة ومعاقبة كل من تثبت إدانته فيها وإقامة جوانب العدالة حولها ليقف الجميع على الحقيقة المجردة ، وقد ختم حديثه بأن السيد وزير العدل قد تسلم طلب النقابة العامة في هذا الخصوص مؤكدا بأنه سيولي هذا الأمر اهتمامه الكبير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد