صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيل الصحة الاتحادية يتابع علاج مصابي ثورة ديسمبر المجيدة بالقاهرة و اوكرانيا و السودان

13

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
اطمان وكيل وزارة الصحة الإتحادية دكتور هيثم محمد إبراهيم، على حالة المصابين الذين يتلقون العلاج بالقاهرة، وذلك في اطار اهتمام الحكومة الانتقالية بملف مصابي ثورة ديسمبر المجيدة حيث هاتف سيادته المحلق الطبي لسفارة السودان بالقاهرة دكتور الرشيد.

ووصف الرشيد حالة المصابين بالجيدة جدا حيث أوضح ان عدد الحالات الموجودة حاليًا 14 حالة منها 11 حالة اول مرة وثلاثة حالات قدموا للمتابعة للمرة الثانية، كما كشف انها تاتي بدعم مباشر من حكومة السودان وبإشراف السيد رئيس الوزاراء الدكتور عبدالله حمدوك، مضيفا ان هناك عدد 11 حالة تم علاجها في مارس الماضي ضمن مبادرة رئيس الوزراء المصري.

وكشف د هيثم، ان هناك 4 مصابين يتلقون العلاج في دولة اوكرانيا ، فضلا عن وجود 7 في انتظار التأشيرات بعد أن تم الترتيب لهم هناك ومن المتوقع سفرهم في غضون الأيام القادمة لتلقي العلاج.

وفي داخل السودان ثمن الوكيل، الجهود المبذولة من نقابة الأطباء السودانيين ببريطانيا ومنظمة حاضرين الخيرية للتنسيق و الترتيب لمعاينة و علاج عدد من المصابين بالعيادة المخصصة لعلاج مصابي الثورة بمستشفي الخرطوم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد