صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيل الصحة السابق: لم أقم بأيّ تحركاتٍ مضادة للثورة

22

 

قال وكيل الصحة السابق سليمان عبد الجبار إنّه لا يعلم سبب منعهم من دخول الوزارة، مشيرًا إلى أنّ القرار غريب، لافتًا إلى أنّ هناك عشرة أشخاص تمّ منعهم من دخول الوزارة غالبهم مديرو إدارات بالوزارة.

وأوضح عبد الجبار في تصريحاتٍ لصحيفة السوداني الصادرة اليوم”الجمعة” أنّ الإجراء الذي تمّ هو صدور قرارٍ من وزير الصحة أكرم التوم قضى بمنع دخول عدد من الموظفين، بحجة منحهم إجازة مفتوحة إلى حين إشعارٍ آخر.

وأضاف” للأسف هذا الأمر غير قانوني، والتزمنا الصمت لأننا لا نود إثارة بلبلة في هذا الأمر، إضافة إلى أنّنا رأينا أنّ نمنح إدارة الوزارة الجديدة فرصة لترتيب أوراقها.

ونفى عبد الجبار أنّ يكون بعضهم قد قاد تحركات مضادة لقيادة الوزارة الجديدة.

وتابع” أبدًا هذا الكلام غير صحيح، لم تصدر أيّ تحركاتٍ مضادة للإدارة الجديدة داخل الوزارة والجميع كانوا متعاونين في هذا الأمر، ولا أعلم سببًا لإيقافنا بهذه الطريقة.

وأكمل”هؤلاء المديرين الذين تمّ إيقافهم ليسوا”كيزان” ولا تربطهم أيّة صلة بالنظام السابق وليس لديهم نشاط سياسي معارض إضافة إلى أنّهم غير معادين للثورة أو للحكومة الانتقالية وإنما مناصرون للثورة وقدّموا كثيرًا من الخدمات الصحية والإدارية لخدمة الحراك الثوري”.

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد