صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاية الخرطوم التشدد في عبور الكبارى بسبب ارتفاع حالات كورونا

14

ولاية الخرطوم التشدد في عبور الكبارى بسبب ارتفاع حالات كورونا

االاماتونج : سلمى عبدالرازق
أوضحت الغرفة المركزية المشتركة لطوارئ كورونا في اجتماعها اليوم برئاسة الطيب الشيخ الامين العام لحكومة ولاية الخرطوم أن التشدد في الاجراءات المرورية اليوم امام الكباري هدفه الحد من الحركة الواسعة التي تخالف دواعي الحظر الصحي في ظل تصاعد الحالات المكتشفة بالاصابة بكورونا ودعت اللجنة كافة المواطنين ضرورة تفهم الحالة الصحية بالخرطوم والالتزام بالضوابط الصحية حفاظا على سلامتهم. وكانت قيادات الاجهزة الامنية قد اصدرت توجيهات لافرادها العاملين في الارتكازات التأكد من صحة وسلامة التصاريح المرورية والتدقيق في مراجعتها ولا يسمح بالمرور الا لحملة التصاريح.
من جهة ثانية وقفت اللجنة على جهود وزارة البنى التحتية في زيادة مراكز العزل والحجر والايواء بادخال عدد من المستشفيات الجديدة والمواقع الايوائية وتهيئتها لاستقبال القادمين.
على صعيد ثالث اطمأنت اللجنة على ترتيبات تأمين الوقود والغاز والخبز والسلع الاخرى التي توفرها الشركات عبر عربات التوزيع مع استمرار أعمال نداء الخرطوم للنظافة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد