صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاية الخرطوم تدشن مشروع مراقبي النقل العام والبترول

56

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
دشنت ولاية الخرطوم اليوم مشروع مراقبي النقل العام والبترول عبر مجموعة من المراقبين الذين يستخدمون المواتر كوسيلة سريعة للحركة والمراقبة واكد والي الخرطوم الفريق الركن أحمد عابدون حماد ان هذا المشروع خضع لدراسات وافية معلنا ان المشروع سيبدأ في مرحلته الاولي بالمواتر وستتم مضاعفة اعدادها وستلحق به قريبا البطاقة الذكية لمراقبة محطات الوقود حتى الوصول الى عملية الرقابة الكاملة للوقود والغاز والمواصلات.
المهندس عبد الواحد عبد المنعم مدير عام وزارة البنى التحتية اكد ان المشروع يأتي في اطار الحملات التنظيمية لمواقف المواصلات ومراقبة خطوط المواصلات ورقابة الحافلات ومحطات الوقود من خلال برامج تعمل بالهواتف الذكية تضبط عمليات الوارد والصادر لمحطات الخدمة.
من جهته اوضح صلاح عبد الله مدير ادارة النقل العام والبترول مهمة المراقبين ممثلة في ادارة انسياب المواد البترولية وانسياب حركة النقل والمواصلات ومراقبة الخطوط ومحاربة ظاهرة تجزئتها ومعالجة الزحام المروري في مداخل ومخارج المواصلات ومراجعة الوارد والمنصرف من المستودعات لمحطات الخدمة ومراجعة عدادات المحطات ومطابقتها مع الوارد من المستودعات واعلن صلاح عن تنظيم محطات الخدمة البترولية بتخصيص محطات لوسائل المواصلات واخري للبصات السفرية ومحطات للشاحنات كما تشمل المراقبة انسياب الغاز بين الوكلاء ومحطات الخدمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد