صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ولاية الخرطوم : قرارت مرتقبة لتنظيم عمل المخابز تتضمن عقوبات صارمة

8

ولاية الخرطوم : قرارت مرتقبة لتنظيم عمل المخابز تتضمن عقوبات صارمة

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
أكدت ولاية الخرطوم إستلام المخابر لحصة الدقيق كاملة فيما أمن الاجتماع الذي دعا له والي الخرطوم دكتور يوسف آدم الضي على الاوامر المحلية التي ستصدرها ولاية الخرطوم خلال الايام القادمة لتنظيم عمل المخابز.
وحضر الاجتماع أمين عام حكومة ولاية الخرطوم ومدير عام وزارة الصناعة والتجارة والمديرين التنفيذيين للمحليات.
وتتضمن الاوامر ضوابط وشروط وعقوبات مشددة ضد المخابز التي تخالف شروط العمل
وقال دكتور ابوبكر محمد نور مدير عام وزارة الصناعة والتجارة ان وزارته قطعت شوطا كبيرا في حصر المخابز كاشفا عن مخالفات كبيرة بصرف حصص دقيق طوال عهد النظام البائد لمخابز لا وجود لها في أرض الواقع واكد انه بعد الغاء النظام السابق واشراف الولاية على حصة الدقيق اصبح هناك فائض في الدقيق وان بعض اصحاب المخابز جأروا بالشكوى من تكدس الخبز واضاف دكتور ابوبكر ان هناك ترتيبات محكمة يجري الاعداد لها مع المحليات ولجان المقاومة ولجان التغيير والخدمات لفرض رقابة صارمة على الدقيق المدعوم من الدولة وضمان وصوله كاملا للمواطن.
من جهة اخرى بحث الاجتماع ترتيبات المحليات للخريف وطالب الوالي بضرورة مضاعفة الجهود وان الولاية ستقدم دعم للمحليات للصرف علي مرافق تصريف مياه الخريف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد