صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يحيى محمد خير: استتباب الأمن أولوية للولاية

27

 

الاماتونج (سونا)- أكد الفريق أول ركن يحيى محمد خير والي ولاية النيل الأزرق أن استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار وتعزيز السلام أولوية بالنيل الأزرق وذلك انطلاقاً من خصوصية الولاية.

وقال في تصريح لـ(وكالة السودان للأنباء) إن هناك حزمة من الموجهات والبرامج ستسعى حكومته لتنفيذها في مقدمتها الإهتمام بمعايش الناس والعمل على إستقرار الأسعار وتوفير المواد البترولية والسلع الغذائية والمتابعة الدقيقة للإمدادات من مواقعها الإستراتيجية.

وأوضح يحيى محمد خير أن حكومته ستولي شريحة الشباب والمرأة إهتماماً كبيراً وستعمل على تدريبهم وتأهيلهم وتنفيذ برامجهم وتشغيل الخريجين.

وأثنى على جهد الوالي السابق وحكومته وإنجازاتها الملموسة خاصة فيما يلي تنفيذ برامج صندوق إعمار النيل الأزرق بإدراج مشروعاته في موازنة 2019م إلى جانب سعيها وحرصها على تعزيز السلام.

وأبان أن الولاية أكملت جاهزيتها لامتحانات الشهادة الثانوية والأساس وأن حكومته ستعمل على تهيئة البيئة المناسبة للطلاب وستسعى لدعمهم بما يمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية، داعياً الأجهزة الإعلامية إلى أن يكون طرحها وتناولها للأوضاع بصورة إيجابية وأن تعمل على إسناد مشروعات الحكومة وإنجاحها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد