صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة في بيان تعلن عن إصابة (١٨) فرد بقنابل المولوتوف الحارقة والحجارة بالقسم الأوسط أمدرمان

12

الخرطوم : الأماتونج

أصدرت قوات الشرطة السودانية، بيانًا حول الاحداث التي صاحبت الاحتجاجات اليوم الخميس 25 نوفمبر الرافضة للاتفاق السياسي الذي وقّعه رئيس الوزراء عبد الله حمدوك مع قائد الجيش عبد الفتاح البرهان.

واكدت الشرطة في بيان لها انها قامت بواجب التأمين لجميع مؤسسات الدولة ومرافقها الحيوية ولم تتعرض للمتظاهرين أوتتعامل معهم مطلقاً بل وفرت لهم الحماية القانونية اللازمة .

وكشفت قوات الشرطة عن تعرض القسم الأوسط أمدرمان وقسم الصافية لإعتداء عنيف وغير مبرر وبأعداد كبيرة بإستخدام قنابل المولوتوف الحارقة والحجارة، بحسب ماجاء في البيان .

وأشار البيان الى اصابة ( ١٨ ) فرد بالقسم الأوسط ، و( ١٤ ) فرد من بينهم ضابط بقسم الصافية تم إسعافهم جميعاً للمستشفى بالاضافة الى إتلاف جزئي لخمسة من مركبات الشرطة وعربة واحدة ( معروضات ) وتهشيم واجهات الأقسام كما أصيب ثلاثة من المتظاهرين تم إسعافهم أيضاً للمستشفى .

وألقت قوات الشرطة القبض على ( ١٥ ) شخص من المعتدين على مقراتها كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية فى مواجهتهم بحضور ممثلين من النيابة العامة، وفقًا للبيان

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد