صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام التنمية الإجتماعية وتنفيذي بحري يدشنان (113) مشروع تمويل أصغر ببحري

35

مدير عام التنمية الإجتماعية وتنفيذي بحري يدشنان (113) مشروع تمويل أصغر ببحري

بحري : سلمى عبدالرازق
دشن مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية الأستاذ صديق حسن فريني نوالمدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ عبد الرحمن احمد عبد الرحمن ظهر اليوم بقاعة المحلية الكبرى برنامج تمويل مشروعات القرض الحسن الدفعة الأولى محلية بحري وذلك بحضور مدير التنمية الاجتماعية بالمحلية وممثل بنك الأسرة وعدد من المهتمين ولفيف من المستفيدين من مواطني المحلية وأوضحت مدير التنمية الاجتماعية الأستاذة امتنان عثمان أن هذا البرنامج يمثل الدفعة الأولى لمشروعات التمويل الأصغر بالمحلية مستهدفاً الشرائح الضعيفة بكل قطاعات المحلية المختلفة والذي بلغ عدد 113 مشروع متنوع بتمويل عبر بنك الاسرة ٠ مثمنةً جهود الجهاز التنفيذي للمحلية وتعاونهم التام مع طرح وبرامج التنمية الاجتماعية٠ ومن جهته حيا تنفيذي بحري المستفيدين من مشروعات التمويل الأصغر مشيداً بجهود التنمية الاجتماعية على مستوى المحلية والوزارة في دعم ومساعدة الاسر الضعيفة مؤكداً أن هذه المشروعات ستغير من حالة العوز لدى أصحاب المشروعات إلى دافعين للزكاة كما أشاد بجهود بنك الاسرة في تخفيف حدة الفقر مطالباً المستفيدين بضرورة الإلتزام بعملية السداد والتي ستنعكس على انفاذ مشروعات لدفعات جديده هذا ٠ وجدد عبد الرحمن وقوفهم ودعمهم مع البرامج التي تخدم قضايا التنمية الاجتماعية بالمحلية.
من جانبه هنأ مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية المستفيدين من مشروعات التمويل الأصغر ببحري مؤكداً نجاح التجربة بمحلية بحري وأكد على أهمية التوظيف السليم للتمويل المقدم واعداً بالتنسيق مع الجهات المختصة لزيادة سقف التمويل .
وفي الختام تم تسليم ملفات المشروعات التي سيتم تمويلها لبنك الاسرة لتكملة الإجراءات بالتنسيق مع إدارة التنمية الاجتماعية بالمحلية وتسليم التمويل للمستفيدين خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد