صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا يا قناة (أنغام)!!

45

 

مساحة × ساحة

عبد الله أبووائل

لا يا قناة (أنغام)!!

[نعت قناة (أنغام) الفضائية الراحل “علي ابراهيم اللحو” لحظة وفاته وظلت القناة تعيد النعي من خلال الشريط اسفل الشاشة لكن القناة نست او تناست عن عمد ايقاف بث الاغاني من برامجها ولو لدقائق معدودات تكريما للراحل الذي كان بحاجة لقراءة القران علي روحه اكثر من بث اغاني ظلت تبث يوميا!

[لا اعلم ما اذا كانت سياسة القناة ترفض قراءة القران الكريم علي روح الفقيد وايقاف بث الاغاني مؤقتا ولو لدقائق معدودات سيما وان القنوات السودانية في الماضي كانت تعلن الحداد علي اي شخصية فنية او سياسية حينما تنتقل الي الرفيق الاعلي ويتم حجب الشاشة باللون الاسود ويستمع المشاهدون للقران الكريم ليوم كامل وفي بعض الاحيان لمدة ثلاثة ايام ولكن!

[ما فعلته قناة (أنغام) استفذ المشاهدين الذين استغربوا من نهج القائمين علي أمر البرامج بمواصلة بث الاغاني وكأن شيئا لم يكن ومن هنا فاننا نتساءل عن هوية الشخص الذي كان وراء هذا السقوط الكبير بمواصلة برامج القناة دون تعديل في البرمجة مراعاة لمشاعر المشاهدين واكراما لروح الفقيد؟!

[لماذا يتم التعامل مع الراحل “علي ابراهيم اللحو” بتلك الصورة التي تساويه مع اي شخص اخر من النكرات الذين لا يعرفهم أحد وهل ايقاف بث الاغاني ولو لمدة ساعة واحدة يكلف القناة شيئا؟!

[ليت القناة المذكورة غيّرت من نهجها بايقاف بث الاغاني لحظة اذاعة نبأ رحيل الفنان “علي ابراهيم اللحو” لأنها لو فعلت ذلك لكسبت رضاء المشاهدين الذين استهجنوا تصرف القناة سيما وانها متخصصة في الغناء السوداني وبرحيل “اللحو” فقد الفن السوداني ركيزة من ركائزه الاساسية كما قال الفنان “هشام درماس”.

[نتمني صادقين ان تعيد قناة (انغام) نهجها في التعامل مع رحيل الشخصيات المشهورة من الفنانين والسياسيين لان استمرارها في نهجها هذا يخصم من رصيدها الكثير.

[لا ياقناة (انغام)!

[اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.

مساحة اكبر

[قنوات الملاعب الرياضية وأنغام تفتقر لوجود مقدمي البرامج المؤهلين واذكر ان الزميل “أمجد الرفاعي” سبق وأن نبه المهندس “عمر الفاروق” لهذه الاشكالية لكنه رفض الاعتراف بتلك المعضلة مؤكدا ان من يعملون في مجال التقديم هم من اصحاب الكفاءات!

[ليت “الفاروق” يتابع مقدمي برامجه بعين (المهنية) وحينها سيدرك ان قنواته بحاجة لمن يكون قادر علي جذب المشاهدين.

[عزيزي “عمر الفاروق” ليتك تتعامل مع من ينتقدون مقدمي البرامج بقنواتكم بعيدا عن نظرية المؤامرة فنحن جميعا نرغب في تطور قنوات الملاعب الرياضية ولا نستهدف احدا.10:34 ص ‏12/‏06/‏40

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد