صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لله وللتاريخ وللشعب حميدتي شر لابد منه

23

مناظير

زهير السراج

الناس لازم يعرفوا ويفهموا بهدوء انو الحركة الاسلامية تخطط ليل نهار وبدون هوادة للقضاء على حميدتى وذلك للإستفراد بالشارع والقضاء على الثورة حتى ولو تحول السودان الى مستنقع دماء.

كل أعضاء المجلس العسكرى كيزان ما عدا حميدتى. وذلك سبب قوي يجعلنا نقبل به ونتعاون معه لحماية الثورة، نعم هذا الحميدتي المكروه من الكثيرين بسبب الكيزان هو الدرع الواقي للثورة.

نعم صحيح أنه ارتكب أخطاء كتيرة وكلنا يعلم بأن معظمها مفخخ من تدبير الكيزان. المعادلة صعبة وسيصعب علي الكثيرين فهمها، حميدتي يحتاج لدعم الشعب، والشعب يحتاج لدعم حميدتي. البعمل فيو حميدتى ده ما تفكيك للجيش زى ما الناس فاهمين. ده تطهير للجيش وللبلد من الشياطين المسمين نفسهم حركة اسلامية.

خلونا نتحاسب بعدين. لكين هسة خليكم واعين فالأسلاميين خبثاء وماكرين وقد مكروا بنا ثلاثون عاماً، ولا احد يجيد الفتن مثلهم، وحميدتي يشكل حجر عثرة بالنسبة لهم، وهم يسعون بكل قوة للقضاء عليه حتي يتفرغوا للقضاء علي الثورة والأستيلاء علي السودان مرة أخري والحكم بقبضة حديدية، أوعوا للحاصل حوالينكم تقبلوا حميدتي بصدر رحب ووتعاونوا معه، ايوة مع حميدتى، حتى لا تقضى الحركة الاسلامية على الثورة وعلى السودان. اقول قولى هذا وانا مسؤول منه امام الله وأمامكم وأمام التاريخ.

الا هل بلغت؟ اللهم فأشهد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد