صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير العدل يلتقي بالمدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية

8

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

التقى السيد وزير العدل د. نصر الدين عبد الباريي امس الجمعة بمقر المنظمة العالمية للملكية الفكرية (وايبو) بجنيف بالسيد دارين تانغ، مدير عام المنظمة، وبحث معه أطر التعاون المشترك بين السودان والمنظمة في المجالات المختلفة لحقوق الملكية الفكرية وسبل تعزيزها وتطويرها في السودان.

وأوضح سيادته خلال اللقاء سعي وزارته لتطوير العمل في كل أقسام الوزارة ورقمنتها بما يمكِّن من تقديم خدماتها للمتعاملين بالكفاءة والسرعة المطلوبتين، موضحاً أن وزارة العدل تتطلع لزيادة التعاون مع منظمة الوايبو في المرحلة المقبلة بما يحقق تلك المساعي.

من جانبه أعرب السيد دارين تانغ عن استعداد المنظمة لمواصلة التعاون القائم مع السودان وزيادته بما يساعد على تحقيق أهداف الحكومة السودانية في مرحلة الانتقال خاصة فيما يتعلق بالتدريب ورفع القدرات بالإضافة إلى إمكانية تصميم البرامج والمشروعات التي يمكن أن تساهم في زيادة الوعي بأهمية الملكية الفكرية في شتى المجالات خاصة المرتبطة بقطاع الأعمال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد