صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط دارفور تعلن إغتيال المدير التنفيذي لمحلية غرب جبل مرة

79

الخرطوم : الأماتونج

أعلنت حكومة ولاية وسط دارفور أن مجموعة خارجة عن القانون قامت باغتيال المدير التنفيذي لمحلية غرب جبل مرة مبارك يعقوب صالح ادم بعد اطلقت عليه النار أثناء عودته الى المحلية وشددت حكومة الولاية في بيان اصدرته اليوم أنها ستلاحق الجناة وتقدمهم لمحاكمة عادلة محذرة المجرمين وكل من يريد ان يعيد مسلسل الفوضى والتلاعب بارواح المواطنين أنها ستضرب بيد من حديد من اجل ديمومة واستقرار الأمن الذي تحقق في جميع انحاء الولاية.

وفيما يلي يورد (الاماتونج ) نص البيان :

حكومة وسط دارفور

نيرتتي

بيان حول اغتيال المدير التنفيذي لمحلية غرب جبل مرة

قال تعالي :

(وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون)

صدق الله العظيم

قامت مجموعة خارجة عن القانون بإغتيال المدير التنفيذي لمحلية غرب جبل مرة مبارك يعقوب صالح ادم بعد اطلقت عليه النار أثناء عودته الى المحلية نقل على اثرها الى المستشفى الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

حكومة وشعب ولاية وسط دارفور تترحم علي الفقيد وترجو له الرحمة والمغفرة.

للفقيد الرحمة والمغفرة ولاهل بيته وعشيرته الصبر والسلوان وحسن العزاء.

“انا لله وانا اليه راجعون”

 حكومة ولاية وسط دارفور تتأسف على هذا الحادث الاليم الذي اودي بحياة افضل الكوادر المخلصين في اداء عملهم وتعلن ملاحقة المجرمين حتى القبض عليهم وتقديمهم الى محاكمة عادلة .

وتحذر الحكومة المجرمين وكل من يريد ان يعيد مسلسل الفوضي والتلاعب بارواح المواطنين بانها لن تتهاون في فرض هيبة الدولة وتضرب بيد من حديد من اجل ديمومة واستقرار الأمن الذي تحقق في جميع انحاء الولاية.

حكومة ولاية وسط دارفور

10مايو2021

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد